single template

الشد الايوني للجلد – الجى بلازتي – J-Plazty

[:ar]الشد الايوني للجلد .. اذا كنت تريد فرصة عمر اصغر 20 عاما بدون جراحة فهذا الاجراء مناسب لك شخصيا ..

يعد ثورة جديدة وبديلا فريدا عن عمليات شد الجلد التقليدية. الشد الايوني للجلد عبارة عن جهاز متقدم لطاقة ال RF يجمع بين بلازما الهيليوم البارد والطاقة للحد من تجاعيد الوجة والرقبة وشد البطن ونحت الجسم بدون تدخل جراحى.

ما هو الشد الايوني للجلد؟

هو استخدام الطاقة الايونية الباردة تحت الجلد لتجديد شبابة فى اى مكان على الوجة والجسم. وتساعد على رفع وشد وتجديد الجلد مما يمنحك نتائج طبيعية لان الطاقة الايونية التى يتم تطبيقها تحت الجلد تخلق تقلصا فوري للجلد مما يؤدى الى تحسبن التراخى والتضيق والانكماش وازالة الضرر الذى تراكم على بشرتك على مدار السنين.

..علاج ترهل الجلد من غير جراحة ..
طفرة جديدة فى علم التجميل ..

ما الفرق بين الشد الايوني للجلد وبين عمليات التجميل الاخرى؟

الشد الايوني للجدل يعتبر الى حد كبير خالية من الجراحة بمعنى انها تتجنب المضاعفات المرتبطة بالجراحة مثل العدوى والنزيف بالاضافة الى انها لاتترك اى اثار جراحية كما انها ايضا تجمع بين شد الجلد مع اعادة الصقل لة. الافراد اللذين لديهم درجة ترهل بسيطة اومتوسطة سيشهدون تحسنا اكبر. الشد الايونى ليس له اى تاثير على انسجة اعمق من الجلد.

ما هى مزايا طاقة الشد الايوني للجلد فى شد ونحت الجسم ؟

ان الشد الايوني للجلد يتميز انخفاض خطر الاصابة بالنسيج المحيطى بسبب : امكانية التحكم فى تدفق الطاقة الايونية وايضا عمق الانتشار الحرارى وفعالة على العديد من انواع الانسجة. الطاقة الايونية الباردة هى اكثر برودة من استخدام طاقة الليزر كما تعد اكثر امانا مع اقل خطورة فى تلف الانسجة مع اعطاء المريض حالة تحسن سريع. الطاقة الايونية الباردة لا مثيل لها حيث لا توجد تقنية حالية قادرة على احكام وشد البشرة الى هذا المستوى.

ما فائدة الشد الايوني للجلد للوجة؟

تعمل على شد الجلد الفورى وتحسبن مرونة الجلد كما
تقلل الخطوط والتجاعيد والبقع الناتجة عن العمر واضرار الشمس والاجهاد والارق ويمثل التحدى فى تجديد شباب الوجة.

ما هو الشخص المناسب لاجراء الشد الايوني للجلد ؟

هذا الاجراء مناسب للرجال والنساء من جميع انواع البشرة وجميع الفثات العمرية التى تتراوح اعمارهم بين 30-80 عاما وبعانون من ترهل فى الوجة او الرقبة او الجسم.

 

وهنا نجد د. رامي العناني يوضح للنجمة داليا مصطفى أحدث طفرات الطب لشد الترهلات بدون جراحة وهى تقنية الشد الايوني للجلد :

 

لمعرفة الفرق الخاص بشد البطن عن الشد الايوني للجلد : يمكنك الضغط على شد البطن[:]

أسئلة شائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *