[:ar]

تحسن عملية شد الأفخاذ شكل الفخذ عن طريق التخلص من الجلد والدهن الزائد مما يؤدي الى ملمس أنعم وتناسق أكبر للأرداف مع الجزء السفلي للجسم.

يؤدي هذا الى اعطاء مظهر أجمل عند ارتداء الجينز، التنانير القصيرة، وملابس السباحة.

blank

 تهدف عملية شد الارداف الى تشكيل أفخاذ متناسقة مع الأرداف، والساقين.

فالمظهر المثالي للجسم بأن يكون الجذع وحتى المنطقة الخارجية من الأفخاذ على شكل ساعة زئبقية وأن تكون المسافة البادئة من الخصر وحتى المنطقة الخارجية للأفخاذ منحنية الى الخارج

يعد كل من الرجال والنساء الذين يعانون من تهدل، وارتخاء أو هرم الأنسجة والجلد في أفخاذهم من الحالات المرشحة لهذه العملية.

ويمكن للأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن الاستفادة من عملية شد الارداف للتخلص من الدهن الزائد والجلد المترهل في هذه المنطقة.

هناك العديد من الأساليب المعالجة لمناطق معينة في الارداف.

ويمكن أن تكون كل هذه الاجراءات ذات فائدة للمرضى الذين يرغبون بتحسين مظهر الأرداف ككل والتخلص منه.الجلد الزائد والمترهل بعد خسارة كميات كبيرة من الوزن

blank

 – شد المنطقه الداخليه

عملية شد المنطقة الداخلية للأفخاذ تستهدف الجلد حول الفخذ الداخلي، وهي بالغالب العملية التي يختارها المرضى الذين يعانون من جلد مترهل نتيجة خسارة الوزن الكبير أو بسب التقدم في العمر.

يتم عمل الشق الجراحي لهذه العملية في المنطقة العلوية للفخذ حتى يتم اخفاؤها عند ارتداء الملابس الداخلية أو ملابس السباحة.

أحياناً تجرى عملية الشفط بالتزامن مع عملية شد المنطقة الداخلية للأرداف، اما قبل أو أثناء أو بعد العملية.

شد المنطقه الوسطيه للافخاذ

تستهدف هذه العملية الجلد في المنطقة العليا للجزء الداخلي من الفخذ.

يكون الشق الجراحي ممتد من المنطقة العليا للجزء الداخلي من الفخذ وحتى أول الردف.

blank

يتم هذا النوع من شد الفخذ تحت التخدير العام.[:]