ازالة الشعر بالليزر للوجه تجعلك تودعين الطرق التقليديه للتخلص من الشعر الزائد و التى تسبب الحساسية والحبوب والبقع البنية واحمرار وتهيج الجلد مثل الفتله والموس والشمع. و لكن ظهور تقنية ازالة شعر بالليزر للوجه تحميك من كل تلك المشاكل كما تساعد على استعادة نعومة ولمعان الوجه واضاءة البشرة .

كيفية عمل جهاز ازالة الشعر بالليزر ؟

جهاز ازالة الشعر الليزر يعمل على تدمير البصيله من الجذور من خلال أشعة ضوئية حراريه تمتصها الخلايا الصبغيه الميلانينيه الموجوده بساق وجذر الشعره  مما يساعد على تقليل نمو الشعر و تأخير ظهوره مرة اخري .

هل ازالة الشعر بالليزر للوجه لها اضرار على البشرة أم لا ؟

ازالة شعر الوجه بالليزر

الكثير من النساء يتسألن عن ذلك ولكن قبل معرفة الرد على هذا السؤال يجب ان نعرف

ما هى فوائد ازالة الشعر بالليزر للوجه ؟

  • تدوم عملية ازالة الشعر بالليزر للوجه لمدة 6 أشهر قبل أن ينمو الشعر من جديد .
  • يعتبر الليزر طريقة سريعة وفعّالة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه عبر تعرض بصيلات الشعر إلى شعاع الليزر .
  • يجب على المريض أن يخضع لـ 3 إلى 7 جلسات ليزر للحصول على نتائج إيجابية فعالة والقضاء على الشعر بشكل نهائي .

اما عيوب ازالة الشعر بالليزر !

كلنا نعلم إمكانية الليزر الرهيبة فى ازالة الشعر للوجه و لكنه أحيانا يتسبب فى ظهور تصبغات و يؤدي الليزر أيضا فى بعض الأحيان إلى إحمرار المنطقة المعالجة وتورمها كما يسبب الحكة لبضعة أيام بعد جلسة الليزر . كل هذا يمكن تجنبها باستعمال بعض الكريمات الواقيه قبل و بعد ازالة الشعر بالليزر مع تجنب التعرض لأشعة الشمس و كذلك الاستخدام الآمن من قبل المتخصصين لأجهزة ازالة الشعر بالليزر يقى من تلك الأعراض .

ما هى اسباب نمو شعر الوجه والشارب للنساء ؟

ازالة شعر الوجه بالليزر

احياناً بعض الفتيات والنساء تعانى من مشكلة  تكيس المبايض الأمر الذي يزيد من هرمون الذكوري , مما ينتج عنه ظهور الشعر الزائد فى مناطق كثيرة من الجسم مثل شعر الشارب وتحت الابط وبين الفخذين وشعر كثيف اسود فى الوجه وهذا يرجع إلى زيادة هرمون التستوستيرون , مما يؤدئ إلى زيادة شعر الزائد فى الجسم و أحيانا خشونة الصوت لدي المرأة .

هل ازالة الشعر بالليزر للوجه تساعد فى ظهوره مرة أخري ؟

بالتاكيد أن ازالة الشعر بالليزر للوجه يقلل من نموه فبالتالي يساعد على عدم ظهوره مرة اخري حسب كثافة الشعر بالوجه وعدد الجلسات التى يتم تحديده مع الطبيب المتخصص .

ما هو الجهاز المناسب فى ازالة الشعر بالليزر للوجه ؟

ازالة شعر الوجه بالليزر

الجهاز الذي يجب ان يستخدم فى ازالة الشعر بالليزر للوجه هو  Alexandrite Laser , هذا الجهاز الرائع الذي يضرب الشعرة من الجذور حتى يقتل نموها و يختلف كثيراً عن الاجهزة الاخري حيث أنه أكثر أمانا و صمم هذا الجهاز ان يعطئ نتائج  فعالة فى ازالة شعر الوجه بدون ترك أي أثر سلبي على البشرة وله مميزات كثيرة مثل !

  • نتيجة قوية وفعالة فى القضاء على الشعر الزائد فى الوجه و تقليل نموه مرة أخري .
  • لا يترك أي أثر على البشرة ولكن بالعكس يساعد على تفتيح البشرة  .
  • عند وضع جهاز Alexandrite Laser لا يشعر المريض بإي ألم , كما يحافظ على الانسجة المجاوره للشعر

كما انه يناسب جميع انواع البشرة الغامة والفاتحه .

واخيراً بعد معرفة كل هذه المميزات الرائعة فى ازالة الشعر بالليزر للوجه , يجب عليكي ان تودعي الطرق التقليدية التي تسبب لكي الكثير من المشاكل واستخدمي هذه الطريقة لانها الأءمن فى الحفاظ على نضارة وجمال ونعومة بشرة وجهك .

أما للحصول على النضارة الفائقة للبشرة يمكن استشارة الطبيب فى اللجوء لتقنية حقن البلازما و فى حالة وجود تجاعيد بالبشرة يمكن علاجها باستخدام حقن الفيلر أو حقن البوتكس حسب نوع التجاعيد و خاصة باستخدام مادة الهيالورونيك أسيد